مركز الوسيلة الثقافي

أهلا وسهلا بك في منتدى الوسيلة الثقافي
للإنضمام لأسرتنا المتواضعة
نرجو منك التسجيل
وإن شالله بتقضي أوقات حلوة ضمن صفحات الموقع

ملاحظة هامة:
عند التسجيل ستصلك رسالة لتفعيل عضويتك
على الـ E-mail الذي سجلت به
وقد تكون الرسالة في صندوق البريد المهمل (Junk)

إدارة مركز الوسيلة الثقافي
مركز الوسيلة الثقافي

أهلا وسهلا بك في منتدى الوسيلة الثقافي
للإنضمام لأسرتنا المتواضعة
نرجو منك التسجيل
وإن شالله بتقضي أوقات حلوة ضمن صفحات الموقع

ملاحظة هامة:
عند التسجيل ستصلك رسالة لتفعيل عضويتك
على الـ E-mail الذي سجلت به
وقد تكون الرسالة في صندوق البريد المهمل (Junk)

إدارة مركز الوسيلة الثقافي
مركز الوسيلة الثقافي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الوسيلة الثقافي .. وسيلتك للتميّز والإبداع

الرئيسيةالبوابةالمجلةمن نحنأحدث الصوردردشةالطقسالتسجيلدخول

اجمل اسئله عن الحب ؟؟

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لحن الوتر
مشرفة عامة
مشرفة عامة
لحن الوتر

انثى

الجدي القرد
نقاط النشاط : 23164
السّمعَة : 349
الدولة/المديـنة : اليمن
العمل/الدراسة : ELECTRICAL ENGINEERING
العمــر : 31
اليمن
تعبان
اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Left_bar_bleue100 / 100100 / 100اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Right_bar_bleue

اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Medal-15 اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Medal-14 اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Medal-16 اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Medal-15 اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Medal-14 اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Medal-16

اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Empty
مُساهمةموضوع: اجمل اسئله عن الحب ؟؟    اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Ouo10الجمعة سبتمبر 07, 2012 10:00 pm

اجمل اسئله عن الحب ؟؟ rendeer
sunny sunny sunny sunny
1/عندما تقول لك ( فتاه ) أنها تحبك .. هل تصدقها ؟ ولماذا ؟/وعندما يقول لكى فتى انه يحبك.. هل تصدقية ؟ولماذا؟
2/عندما أقول لك/لكى بأنك كاذبٌ/ه بحبك لي .. كيف تـُـثـبت لي ذلك ؟
3/ماهو الحب بالنسبة لك أنت/انتى ؟
4/ماذا تعني لك كلمة ( أحبك ) من فتاة ؟ وماذا تعني لك من رجل ؟
5/ما الفرق بين الإعجاب والحب بالنسبة لك ؟ وما الفرق بين الحب الكاذب والبغض الملموس ؟
6/هل جعلت في يوم من الأيام كلمة ( أحبك ) وسيلة لك /لكى؟ ( الإجابة بكل صراحة .. ؟.. نعم أو لا )ولماذا؟
7/متى آخر مرة سمعت فيها كلمة أحبك ؟ ومتى آخر مرة لفظت بها ؟ ولمن ؟ ولماذا ؟
8/ما الفرق في كلمة ( أحبك ) الآن وفي السابق .. بالنسبة لك/ لكى ؟
9/ماهي المدة التي تجعلك تحدد متى تقول كلمة ( أحبك ) لمن يستحقها ؟
10/ما هو تأثير العمر على معنى الحب في المراحل التالية ( مراهقة , شباب , بعد الأربعين )
11/ فرق العمر بين الطرفين هل يؤثر على علاقة الحب؟
12/أيهما أنجح ,الزواج عن طريق الأهل أو عن معرفة سابقة؟
13/هل ممكن ان تحب أكثر من مرة؟
14/هل يمكن أن يكره الأنسان الشخص بعد أن أحبه؟
15/نجاح الحب مستحيل أم ممكن , و كم نسبة نجاحه؟
16/ أيهما أخلص الشب أم البنت؟
17/هل الحب عبر الأنترنت و غرف الدردشة ممكن؟ (بمعنى أن تحب شخص لمجرد معرفتك لأفكاره بدون معرفة شكله أو صوته )
18/ ليه ديمآ الخيانه وكتر العلاقه بيكون من الراجل وبيدى لنفسه الحق فى ده؟؟
19/ليه الحب فى معظم حالات الزواج ينتهى بعد الزاوج هل ده مش بيكون حب ولا مشاكل الحياه بتمحى تمامآ الحب ده؟؟
20/ ليه لسه فى ناس مش بتقدر وتحترم الحب ولما يلاقو حد يحبوهم بجد بيخدعو وهما مش بيحبو بس بيوهمو انهم بيحبو؟؟
21/ليه ديما كل لما تجرى ورا الحبيب يجرى منك ولما تجرى منه بيجرى وراك؟؟
22/لما تحب شخص ممكن تتسائل بينك وبين نفسك .. انا لية بحبه؟
sunny sunny sunny sunny
مركز الوسيلة
G.M
G.M
مركز الوسيلة

ذكر

العقرب الثعبان
نقاط النشاط : 58233
السّمعَة : 1350
الدولة/المديـنة : Amman
العمل/الدراسة : G.M
العمــر : 34
الأردن
ساخر
اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Left_bar_bleue100 / 100100 / 100اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: اجمل اسئله عن الحب ؟؟    اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Ouo10الجمعة سبتمبر 14, 2012 4:45 pm

1/عندما تقول لك ( فتاه ) أنها تحبك .. هل تصدقها ؟ ولماذا ؟/وعندما يقول لكى فتى انه يحبك.. هل تصدقية ؟ولماذا؟
والله حسب هالـ "الفتاة" ،إذا كنت بعرفها صادقة ونقية وأخلاقها عالية أكيد رح صدقها ،بس إذا كنت بعرف انها ملعبة واخدة هالكلمة ع لسانها مابظن ،بس بالنهاية المهم انا حبها كمان وبادلها هالمشاعر ،لأنو مافي شي اسمو حب من طرف واحد ...

بالنهاية الحكي كتير سهل ،والناس بيظهر معدنها الحقيقي بأفعالها ،لهيك كلشي ببين ع العشرة ومع الوقت كلشي ببين لحالو ،لأنو قد ما استطنع الإنسان وقد ماحاول يمثل ،رح يبين ع حقيقتو بالنهاية

الحب مرضٌ .. أخشى ما يخشاه المصاب به ،أن يشفى منه

أحبك .. وقت بتكون من الإنسانة يلي ملكت عقلي وروحي وئلبي ،، أكيد رح تكون السبب شبه الوحيد لدئة ئلبي والمبرر لوجودي

5/ما الفرق بين الإعجاب والحب بالنسبة لك ؟ وما الفرق بين الحب الكاذب والبغض الملموس ؟
الفرق شاسع جداً بين الإعجاب والحب ،انا ممكن انعجب بكتير أشخاص حتى بدون ما أعرفهم شخصياً أو كون واثق منهم أو حتى يكون في إعجاب متبادل ،وممكن يكون إعجاب بالمظهر ،بالشكل ،بالأسلوب ،بالفكر ألخ .. أما الحب فالمفروض يكون مبني ع معرفة دقيقة للطرف الآخر ،بالإضافة إنو مابصير نحب شخص لمجرد انو انعجبنا بشي معين فيه ،لازم نحبو لأنو هو ،ولأنو كلشي فيه حتى مع عيوبو وسلبياتو بيجنن

6/هل جعلت في يوم من الأيام كلمة ( أحبك ) وسيلة لك /لكى؟ ( الإجابة بكل صراحة .. ؟.. نعم أو لا )ولماذا؟
أبداً ،لأنو الحب مو لعبة ،ممكن كون حبيت شخص خطأ بالوقت الخطأ ،أو شخص صح بالوقت الخطأ ،بس أكيد كنت صادق بمشاعري ...

أخر مرة سمعتها من فترة قريبة .. بس أخر مرة نطقتها من زماااااااان ،ولشخص كتير عزيز ع ئلبي وعمري ما كرهتو ولا رح اكرهو ،وبالنسبة لسؤال لماذا ،لأني بكل بساطة شفت فيها الإنسانة يلي بقدر كمل معها عمري كلو بس الظروف ماكانت بصفنا

بالوقت الحالي صرت حسها وسيلة ولعبة بإيدين كتير ناس ،لمجرد التسلية أو الترفيه ،أو ملئ وقت الفراغ الخ ،اما بالسابق كانت علاقة مقدسة وما تنقال هالكلمة إلا بوقتها الصح ،يمكن الناس هي هي ما تغيرت ،بس الزمن يلي تغير ووسائل التعارف تغيرت لهيك عم يصير هاللغط بالتعامل مع هالكلمة وهالمشاعر المقدسة

مافي مدة معينة ،لما حس إنو عرفتو مزبوط ،وأنو مشاعري صادقة اتجاهو ،والأهم من هاد كلو حس إنو مشاعري مو من طرف واحد ،وقتها ممكن صرح بهالكلمة

10/ما هو تأثير العمر على معنى الحب في المراحل التالية ( مراهقة , شباب , بعد الأربعين )
بالمراهقة: بكون تجربة غامضة ،وبمعظم الاحيان بتكون فاشلة كونو جديدة علينا وعم نتعلم من أخطائنا
بالشباب: بتكون بأسمى اشاكلها وأحلاها ،كونو الإنسان بهالوقت بيعرف شو بدو مزبوط من هالدنياظ
بعد الأربعين: منرجع لمرحلة المراهقة ،بس بشكل آخر وقالب آخر ،بس بالمحصلة النتيجة وحدة

إذا كان فرق العمر لمصلحة الشاب مابظن يأثر كتير ،وحتى لو كانت البنت اكبر من الشب بشي بسيط كمان ما بظن يأثر ،بس في حال ارتفع الفرق لأكتر من 10 سنين أكيد رح يأثر كتير ،لأنو رح يصير في صراع اجيال بالموضوع ،وعادات مختلفة ونمط حياة مختلف

لكل طريقة سلبياتها وعيوبها ،والنقاش بهالموضوع يطول كتير ،لهيك بفضل عدم الدخول بهالنقاش حالياً

أكثر من مرة بنفس الوقت ،مابظن ،ولو انو التكوين البيولوجي والسايكولوجي للرجل بيسمحلو أنو يحب أكثر من انثى بنفس الوقت ،اما بالنسبة لأنو حب أكثر من مرة بأوقات مختلفة فهاد الشي واقع ،انا مريت بأكتر من تجربة حب وكانت كلها تجارب فاشلة إلى حد ما لأسباب مختلفة ،وأكيد مارح توقف حياتي عند هالشي ،واكبر دليل اني موجود وعم جاوب ع هالأسئلة حالياً

إذا احبه بصدق ،مستحيل

نجاحه ممكن جداً إذا توفرت الشروط المناسبة
وهي أن نحب الشخص المناسب بالوقت المناسب وأن تكون المشاعر متبادلة والأهم يكون في تفاهم بين الطرفين ،إذا اختل أي عنصر من هالعناصر الأربعة فأكيد نسبة الفشل رح تكون كبيرة

الخيانة لاتعرف شاب ام فتاة ،بالنسبة إلي الموضوع نسبي ،والنسبة وحدة باختلاف الأشخاص

17/هل الحب عبر الأنترنت و غرف الدردشة ممكن؟ (بمعنى أن تحب شخص لمجرد معرفتك لأفكاره بدون معرفة شكله أو صوته )
ممكن نعجب بشخص عن طريقة افكاره ،بس انو نحبو بدون مانعرف شكلو أو صوتو ،فهاد الشي مستحيل
بالنهاية ممكن يكون النت وسيلة تعارف وبعدها يمهد لمشاعر حب ،بس أكيد لازم يكون في تعارف شخصي بين الطرفين

18/ ليه ديمآ الخيانه وكتر العلاقه بيكون من الرجل وبيدى لنفسه الحق فى ده؟؟
حسب مسمى الخيانة ،إذا بتقصدو بالخيانة الزواج بآمرأة ثانية فهاد الشي من حقو والشرع سمحلو فيه ،لهيك مو من حقكم ابداً نسموه خيانة ،أما بالنسبة للخيانة بمفهومها المتعارف عليه فمتل ماحكيت ،الرجل والمرأة سواء ويلي بدو يخون بخون سواء كان شب او بنت

19/ليه الحب فى معظم حالات الزواج ينتهى بعد الزاوج هل ده مش بيكون حب ولا مشاكل الحياه بتمحى تمامآ الحب ده؟؟
ممكن يكون في حب ومايكون في تفاهم ،فالموضوع صعب نجزم فيه بهالطريقة

20/ ليه لسه فى ناس مش بتقدر وتحترم الحب ولما يلاقو حد يحبوهم بجد بيخدعو وهما مش بيحبو بس بيوهمو انهم بيحبو؟؟
لأنو بمعظمهم بكونو مجروحين من علاقات حب سابقة إلهم ،وبعممو تجربتهم ع الجميع وبينسو أنو مو كل أصابيعهم متل بعضها

مو دائماً ،التعميم هاد خاطئ ،انا من الناس يلي إذا حدا هرب مني ما بلحقو ،حتى لو كنت بموت ع الأرض يلي بيمشي عليها ،لأنو بكل بساطة عزة نفسي ما بتسمحلي ع ئولة صابر هههه

ممكن ،وبمعظم الحالات ما بلاقي الجواب ،لانو بكون حاببو ع شي انا نفسي مابعرفو Smile

أستمتعت بالإجابة ع هالأسئلة الحلوة واللطيفة ملوكة؟
مما راق لي كثيراً
ربي يسلم هالديات يا قمر
ورد
مشرفة دائرة المعارف
مشرفة دائرة المعارف
ورد

انثى

القوس القط
نقاط النشاط : 7769
السّمعَة : 161
الدولة/المديـنة : السعوديه- الدمام
العمل/الدراسة : خريجةالتجارة
العمــر : 36
سورية
ساخر

اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Medal-15 اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Medal-14 اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Medal-16

مُساهمةموضوع: رد: اجمل اسئله عن الحب ؟؟    اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Ouo10الخميس سبتمبر 27, 2012 2:40 am

ماشاء الله عنك يامدير

انا تعبت عنك بالاجوبه

بصراحه الاسئله طويله وصعبه لهيك رح اكتفي بالقراءه

اجمل اسئله عن الحب ؟؟    995439709
مركز الوسيلة
G.M
G.M
مركز الوسيلة

ذكر

العقرب الثعبان
الأردن
ساخر

مُساهمةموضوع: رد: اجمل اسئله عن الحب ؟؟    اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Ouo10الجمعة سبتمبر 28, 2012 7:43 pm

ههههههههههه وين منصرفها هي "رح اكتفي بالقراءة"
يلا لشوف فرجينا شطارتك وثقتك بنفسك
لحن الوتر
مشرفة عامة
مشرفة عامة
لحن الوتر

انثى

الجدي القرد
اليمن
تعبان

اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Medal-15 اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Medal-14 اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Medal-16 اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Medal-15 اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Medal-14 اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Medal-16

مُساهمةموضوع: رد: اجمل اسئله عن الحب ؟؟    اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Ouo10الجمعة سبتمبر 28, 2012 10:27 pm

Ghaith Hl كتب:
والله حسب هالـ "الفتاة" ،إذا كنت بعرفها صادقة ونقية وأخلاقها عالية أكيد رح صدقها ،بس إذا كنت بعرف انها ملعبة واخدة هالكلمة ع لسانها مابظن ،بس بالنهاية المهم انا حبها كمان وبادلها هالمشاعر ،لأنو مافي شي اسمو حب من طرف واحد ...

بالنهاية الحكي كتير سهل ،والناس بيظهر معدنها الحقيقي بأفعالها ،لهيك كلشي ببين ع العشرة ومع الوقت كلشي ببين لحالو ،لأنو قد ما استطنع الإنسان وقد ماحاول يمثل ،رح يبين ع حقيقتو بالنهاية

الحب مرضٌ .. أخشى ما يخشاه المصاب به ،أن يشفى منه

أحبك .. وقت بتكون من الإنسانة يلي ملكت عقلي وروحي وئلبي ،، أكيد رح تكون السبب شبه الوحيد لدئة ئلبي والمبرر لوجودي

الفرق شاسع جداً بين الإعجاب والحب ،انا ممكن انعجب بكتير أشخاص حتى بدون ما أعرفهم شخصياً أو كون واثق منهم أو حتى يكون في إعجاب متبادل ،وممكن يكون إعجاب بالمظهر ،بالشكل ،بالأسلوب ،بالفكر ألخ .. أما الحب فالمفروض يكون مبني ع معرفة دقيقة للطرف الآخر ،بالإضافة إنو مابصير نحب شخص لمجرد انو انعجبنا بشي معين فيه ،لازم نحبو لأنو هو ،ولأنو كلشي فيه حتى مع عيوبو وسلبياتو بيجنن

أبداً ،لأنو الحب مو لعبة ،ممكن كون حبيت شخص خطأ بالوقت الخطأ ،أو شخص صح بالوقت الخطأ ،بس أكيد كنت صادق بمشاعري ...

أخر مرة سمعتها من فترة قريبة .. بس أخر مرة نطقتها من زماااااااان ،ولشخص كتير عزيز ع ئلبي وعمري ما كرهتو ولا رح اكرهو ،وبالنسبة لسؤال لماذا ،لأني بكل بساطة شفت فيها الإنسانة يلي بقدر كمل معها عمري كلو بس الظروف ماكانت بصفنا

بالوقت الحالي صرت حسها وسيلة ولعبة بإيدين كتير ناس ،لمجرد التسلية أو الترفيه ،أو ملئ وقت الفراغ الخ ،اما بالسابق كانت علاقة مقدسة وما تنقال هالكلمة إلا بوقتها الصح ،يمكن الناس هي هي ما تغيرت ،بس الزمن يلي تغير ووسائل التعارف تغيرت لهيك عم يصير هاللغط بالتعامل مع هالكلمة وهالمشاعر المقدسة

مافي مدة معينة ،لما حس إنو عرفتو مزبوط ،وأنو مشاعري صادقة اتجاهو ،والأهم من هاد كلو حس إنو مشاعري مو من طرف واحد ،وقتها ممكن صرح بهالكلمة

بالمراهقة: بكون تجربة غامضة ،وبمعظم الاحيان بتكون فاشلة كونو جديدة علينا وعم نتعلم من أخطائنا
بالشباب: بتكون بأسمى اشاكلها وأحلاها ،كونو الإنسان بهالوقت بيعرف شو بدو مزبوط من هالدنياظ
بعد الأربعين: منرجع لمرحلة المراهقة ،بس بشكل آخر وقالب آخر ،بس بالمحصلة النتيجة وحدة

إذا كان فرق العمر لمصلحة الشاب مابظن يأثر كتير ،وحتى لو كانت البنت اكبر من الشب بشي بسيط كمان ما بظن يأثر ،بس في حال ارتفع الفرق لأكتر من 10 سنين أكيد رح يأثر كتير ،لأنو رح يصير في صراع اجيال بالموضوع ،وعادات مختلفة ونمط حياة مختلف

لكل طريقة سلبياتها وعيوبها ،والنقاش بهالموضوع يطول كتير ،لهيك بفضل عدم الدخول بهالنقاش حالياً

أكثر من مرة بنفس الوقت ،مابظن ،ولو انو التكوين البيولوجي والسايكولوجي للرجل بيسمحلو أنو يحب أكثر من انثى بنفس الوقت ،اما بالنسبة لأنو حب أكثر من مرة بأوقات مختلفة فهاد الشي واقع ،انا مريت بأكتر من تجربة حب وكانت كلها تجارب فاشلة إلى حد ما لأسباب مختلفة ،وأكيد مارح توقف حياتي عند هالشي ،واكبر دليل اني موجود وعم جاوب ع هالأسئلة حالياً

إذا احبه بصدق ،مستحيل

نجاحه ممكن جداً إذا توفرت الشروط المناسبة
وهي أن نحب الشخص المناسب بالوقت المناسب وأن تكون المشاعر متبادلة والأهم يكون في تفاهم بين الطرفين ،إذا اختل أي عنصر من هالعناصر الأربعة فأكيد نسبة الفشل رح تكون كبيرة

الخيانة لاتعرف شاب ام فتاة ،بالنسبة إلي الموضوع نسبي ،والنسبة وحدة باختلاف الأشخاص

ممكن نعجب بشخص عن طريقة افكاره ،بس انو نحبو بدون مانعرف شكلو أو صوتو ،فهاد الشي مستحيل
بالنهاية ممكن يكون النت وسيلة تعارف وبعدها يمهد لمشاعر حب ،بس أكيد لازم يكون في تعارف شخصي بين الطرفين

18/ ليه ديمآ الخيانه وكتر العلاقه بيكون من الرجل وبيدى لنفسه الحق فى ده؟؟
حسب مسمى الخيانة ،إذا بتقصدو بالخيانة الزواج بآمرأة ثانية فهاد الشي من حقو والشرع سمحلو فيه ،لهيك مو من حقكم ابداً نسموه خيانة ،أما بالنسبة للخيانة بمفهومها المتعارف عليه فمتل ماحكيت ،الرجل والمرأة سواء ويلي بدو يخون بخون سواء كان شب او بنت

ممكن يكون في حب ومايكون في تفاهم ،فالموضوع صعب نجزم فيه بهالطريقة

لأنو بمعظمهم بكونو مجروحين من علاقات حب سابقة إلهم ،وبعممو تجربتهم ع الجميع وبينسو أنو مو كل أصابيعهم متل بعضها

مو دائماً ،التعميم هاد خاطئ ،انا من الناس يلي إذا حدا هرب مني ما بلحقو ،حتى لو كنت بموت ع الأرض يلي بيمشي عليها ،لأنو بكل بساطة عزة نفسي ما بتسمحلي ع ئولة صابر هههه

ممكن ،وبمعظم الحالات ما بلاقي الجواب ،لانو بكون حاببو ع شي انا نفسي مابعرفو Smile

أستمتعت بالإجابة ع هالأسئلة الحلوة واللطيفة ملوكة؟
مما راق لي كثيراً
ربي يسلم هالديات يا قمر

اهليييييييين غيوث
وانا استمتعت بأجاباتك كتيييييييييييييير
بجد صحفي ناجح Wink

بس بدي قلك بالنسبه لسؤال 17 برأيي انو ممكن ويكون حب صادق ومابينتسى ابدااااااااا وبضل فيه ذكرياتو وجمالو الخاص وبضن انو وقت الواحد بيحب حدا على النت من غير ماشافو او اتعرف عليه شخصيا فيك تقول حب بالسلبيات والاجابيات بيكون اصدق من اي حب تاني
وهالشي انت قلتو انويلي بيحب حدا بيحب كل شي فيه حتى اذا مابيعرف كل شي عنو
اهم شي القلب يكون صادق بمشاعرو مو مهم بأي طريقه تم التعارف elephant

منووووووووور الموضوع برنس
لحن الوتر
مشرفة عامة
مشرفة عامة
لحن الوتر

انثى

الجدي القرد
اليمن
تعبان

مُساهمةموضوع: رد: اجمل اسئله عن الحب ؟؟    اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Ouo10الجمعة سبتمبر 28, 2012 10:30 pm

هههههههه
اي ياورد يلاا ردي ولو رح تعبك
بيصير الموضوع احلى بردودك
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اجمل اسئله عن الحب ؟؟    اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Ouo10السبت نوفمبر 17, 2012 2:31 am

اي شو هاد ياغيث شووو هاد ماعرفتك

انا صعب جاوب على الاسئله كونو حياتي صايره كلها غلط بغلط
لحن الوتر
مشرفة عامة
مشرفة عامة
لحن الوتر

انثى

الجدي القرد
اليمن
تعبان

مُساهمةموضوع: رد: اجمل اسئله عن الحب ؟؟    اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Ouo10السبت نوفمبر 17, 2012 10:38 pm

لا غلط ولاشي انتي جاوبي وبس
ورح تشوفي كيف بدك تبلشي حكي وماتوقفي هههههه
لحن الوتر
مشرفة عامة
مشرفة عامة
لحن الوتر

انثى

الجدي القرد
اليمن
تعبان

مُساهمةموضوع: رد: اجمل اسئله عن الحب ؟؟    اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Ouo10السبت نوفمبر 17, 2012 10:40 pm

لا غلط ولاشي انتي جاوبي وبس
ورح تشوفي كيف بدك تبلشي حكي وماتوقفي هههههه
مركز الوسيلة
G.M
G.M
مركز الوسيلة

ذكر

العقرب الثعبان
الأردن
ساخر

مُساهمةموضوع: رد: اجمل اسئله عن الحب ؟؟    اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Ouo10الخميس نوفمبر 22, 2012 5:34 pm

ههههههههههههه
شو منشان الموضوع رح يصرلو قرن وماحدا اتجرأ يجاوب عليه غيري
يلا لشوف فرجوني شجاعتكم
عنجد ما بتنعطو وش
اجمل اسئله عن الحب ؟؟    714528
Rodee Hl
VIP
VIP
Rodee Hl

انثى

الجوزاء الفأر
نقاط النشاط : 15681
السّمعَة : 208
الدولة/المديـنة : ســـوريـــا / دمــشـــق
العمل/الدراسة : هندسة الاتصالات والالكترونات
العمــر : 27
سورية
ملل

اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Medal-15 اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Medal-14 اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Medal-16 اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Medal-15

مُساهمةموضوع: رد: اجمل اسئله عن الحب ؟؟    اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Ouo10الجمعة نوفمبر 23, 2012 7:52 am

هلأ أنا بعتبار أني بفترة مراهقتي فالحمد الله الله مابيطلع بوشي غير عوكات البلد
وأكيد قصدي عوكات الأخلاق مو الشكل لهيك بحياتي ماصدقت حدا لأنو بعرف أنو كلو لعب ولاد صغار

هلأ أنا وقت بحب بحب من قلبي وبقدم كل شي عندي
بقا مستحيل يشك ولا واحد بالمية أنو ما بحبو
هلأ مابدي كون عم احكي عن حالي وانفش بريشي
بس جد وقت بحب بخلص كتيـــــــــر

ماجربتو ولا مرة بصراحة حتى اعطي رأيي في
جاية الأيام بجربو وبرد برجع بجواب على هل السؤال
ههههههههههه

أكيد إذا بحبو للشخص رح تكون شي كتير كبير بالنسبة الي

هلأ الفرق بين الحب والأعجاب كبير كتير
يعني أنا انعجبت بكتير أشخاص
وبالنهاية الحب عميق والحب بكون لشخصية الزلمة
مو لشغلة أو لأسلوب أو معاملة

أكيـــد لاء ومستحيل استعملها
أحياناً بالمزح طبعاً بكون بدي شي من اهلي
فبقول أنو أنا كتير بحبك ها
وبكونو بيعرفو أنو هل الكلمة مشان اعمل يلي بدي
ههههههههههه

بصراحة ما بتذكر بس طبعاً بسمعها من رفقاتي
أخر مرة أنا قلتها مبارح ومارح قلكن لمين
tongue

بصراحة هاد الموضوع من يومين كنت عم اتناقش في أنا ومجموعة من رفقاتي
أنو بهل الأيام هل الكلمة صارت وسيلة لتوصل البنت أو يوصل الشب ليلي بدن
ووقت صرتي تسمعيها ماعاد فرقتي بين أنو صادقة أو كاذبة
مفهوم الحب من قبل كان شي أكبر وهل الكلمة كانت مقدسة أكتر

مافي مدة محددة بس حس فيها لحالها بتطلع
بدون سبق الأصرار والترصد
ههههههههههههه

مراهقة: الشب والبنت بكونو مو عرفانين شو بدن
وبالغالب الحب بهي المرحلة بكون فاشل
وأنا ماعممت قلت بالغالب لأنو لكل شي في شواذ
بالشباب : يمكن هي أحسن مرحلة بيكون الشب والبنت وعيو أكتر
وصارو بيعرفو شو الهن وشو عليهن
بعد الأربعين : مراهقة من نوع أخر
يعني مراهقة على كبر

أكيد بأثر يعني تجي وحدة وتاخد واحد قد أبوها
في فرق ثقافي فكري وكتير فروق
ونفس الشي وقت وحدة كبيرة بتاخد واحد صغير
مافي تقارب بالعقلية

والله كل شي قضاء وقدر ونصيب
يعني مافيكي تقولي هاد ناجح 100%
ولا تقول الزواج عن معرفة سابقة ناجح 100 %
الطريقتين برافقهن نسبة من الفشل

والله بالنسبة الي إذا حبيت مرة وكانت من قلبي
مستحيل اقدر اطلع منها حتى لو الشخص تركني
أنا رح ضل عايشة عالذكرة
أنا وحدة بتعلق لدرجة فظيعة يعني إذا اتعلقت
وبعد ما اتعلقت اكتشفت أنو هل الشخص مو منيح أو واطي
مستحيل اقدر اتركو او شوف هل السلبيات في
بعرف أنو هي سلبية فيني بس انشالله بتتغير مع الوقت
Sad
لهيك لهلأ ماحبيت حتى ما أكل هوا
اجمل اسئله عن الحب ؟؟    714528 اجمل اسئله عن الحب ؟؟    714528

سبق وقلت أنو لاء مستحيل
بيكره الأنسان حالو عقد ماحب هل الشخص
بس مابيكره الشخص

هاد الشي بيرجع للطرفين
ونسبة حبن لبعض وأخلاصهم للحب
وتفاهمن

والله النسب متفاوتة
يعني هاد الشي بيرجع لطبيعة الشب والبنت

لا أكيد أنا هون بكون انعجبت بكلاماتو واسلوبو
بس حتى حبو لازم اتعمق أكتر واعرف شكلو
تصرفاتو تعاملو مع الحياة العملية
مو مجرد تعاملو مع صفحات وكتابات

18/ ليه ديمآ الخيانه وكتر العلاقه بيكون من الراجل وبيدى لنفسه الحق فى ده؟؟
هلأ بعتبار نحنا بمجتمع شرقي وأنو الرجال مابعبو شي
فبتلاقي نسب خيانة الرجال كبيرة
بتفوق نسب خيانة المرأة
وطبعاً هاد العطل من المجتمع
وأكيد في خيانة من المرأة بس يلي معروف ومتداول أكتر عنا
هي خيانة الرجال

والله أنا بشوف أنو مابينمحى شي
يمكن التجارب يلي حوليي عطتني هل الرأي
بالعكس بيتعمق أكتر
ممكن هموم ومشاكل الحياة تأثر لفترة
بس مابروح الحب يلي بقلوبهم

والله سمحيلي هي ناس ماعندا لا أحساس ولا مشاعر
وإذا هي مابتقدر وبتحترم الحب
ليش لتحب من الاساس !!
أكيد مشاعر الناس مو لعبة

والله انا بدي جواب على هل السؤال
يلي بتركضي وراه بتلاقي عم يهرب منك
ويلي بتهربي منو بيركض وراكي
حاسستها لعبة دقة عيش ( إذا بتعرفيها لهل اللعبة كتير حلوة كلها ركض بركض )

اجمل اسئله عن الحب ؟؟    714528 اجمل اسئله عن الحب ؟؟    714528 اجمل اسئله عن الحب ؟؟    714528

لا ابدا لأنو حتى لو سألت مارح لاقي جواب
خلص هيك حبيتو لأنو حبيتو وخلصنا
Very Happy Very Happy Very Happy

شكراً الك ملوكة عالأسئلة الرائعة
ومع السهرة صارو أروع
اجمل اسئله عن الحب ؟؟    3913820407
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: اجمل اسئله عن الحب ؟؟    اجمل اسئله عن الحب ؟؟    Ouo10الجمعة نوفمبر 23, 2012 3:59 pm

ههههههههههههههه

غيث بتعرفني خجوله , وبصير وشي احمر لما ينجاب سيرة الحب

rendeer rendeer drunken

اجمل اسئله عن الحب ؟؟    598868

اجمل اسئله عن الحب ؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اجمل بيت شعر و ابيات شعر في الحب و قيلت في الحب
» اسئله الزاميه عن الحب الدخووول اجباري
» سجين الحب في محكمه الحب العليا؟
»  هل الحب الثـــــاني يمحي الحب الاول !!؟
»  اسئلة تخص الحب إمتحان الحب