مركز الوسيلة الثقافي

أهلا وسهلا بك في منتدى الوسيلة الثقافي
للإنضمام لأسرتنا المتواضعة
نرجو منك التسجيل
وإن شالله بتقضي أوقات حلوة ضمن صفحات الموقع

ملاحظة هامة:
عند التسجيل ستصلك رسالة لتفعيل عضويتك
على الـ E-mail الذي سجلت به
وقد تكون الرسالة في صندوق البريد المهمل (Junk)


إدارة مركز الوسيلة الثقافي


منتدى الوسيلة الثقافي .. وسيلتك للتميّز والإبداع
 
الرئيسيةالبوابةالمجلةمن نحنالأعضاءالمجموعاتدردشةبحـثالطقسالتسجيلدخولس .و .ج

شاطر | 
 

  عشر طرق للجمال بدون مكياج..!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لحن الوتر
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

انثى

الجدي القرد
عدد المشاركات : 11393
نقاط النشاط : 21215
السّمعَة : 349
الدولة/المديـنة : اليمن
العمل/الدراسة : ELECTRICAL ENGINEERING
العمــر : 25
اليمن
تعبان
100 / 100100 / 100



مُساهمةموضوع: عشر طرق للجمال بدون مكياج..!    الخميس أغسطس 11, 2011 3:15 am

عشر طرق للجمال بدون مكياج..!


-الليمون:
يساعد عصير الليمون على اخفاء النمش وتحسين لون البشرة, فتصبح أكثر اشراقا ولمعانا, كما يساعد على علاج المسامات الواسعة, وكذلك على اخفاء صفرة الأسنان. يمكنك استعمال الليمون لهذا الغرض على الفرشاة أو بقطنة مبللة وادعكي أسنانك به يوميا.



-البرتقال:


النعومة بشرة اليدين وتألقها, استفيدي من العصارة الموجودة في قشرة البرتقال وامسحي بها يديك فهي علاج طبيعي للجلد وتكسبه رونقا وجمالا.

المشمش:
فاكهة غنية بالفيتامينات خاصة فيتامين(أ) الذي يغذي الشعر

ويمنع تساقطه.

-المانجو:


لتقوية الأسنان وجمالها, فهي غنية بالكالسيوم الذي يغذي الأسنان ويقويها,فهي تحتوي على فيتامين(أ).

-التين:


يفيد التين في حالة وجود بثور بالوجه.ففاكهة التين تساعد على تقليل الدهون وازالة البثور وصفاء البشرة.

-الفراولة:


لازالة التجاعيد وجمال البشرة,اعصري بعض حبات الفراولة وضعيها ماسك على وجهك صباحا و مساء,ثم اشطفي وجهك بماء


البقدونس.

-الخل:


يفيد الخل في نعومة الشعر ولمعانه كما يفيد في تجكيل الساق والتخلص من العروق الزرقاء فما عليك الا بتدليكها في الصباح والمساء لمدة شهر كامل.ولتخسيس جسمك,تناولي مع كل وجبة ملعقتين صغيرتين في كوب ماء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
RoRo Caty
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

انثى

الجوزاء التِنِّين
عدد المشاركات : 16206
نقاط النشاط : 24255
السّمعَة : 342
الدولة/المديـنة : دمشق
العمل/الدراسة : محاسبة
العمــر : 30
سورية
مصدوم
100 / 100100 / 100



مُساهمةموضوع: رد: عشر طرق للجمال بدون مكياج..!    الخميس أغسطس 11, 2011 3:37 am

حسيت حالي لح صير جاط فواكي هههههههه
بس عنجد شكرا كتير على المعلومات الحلوة ملوكة


أحــــــــــتـرم ♥️ . . .
الأشــخَــــاصْ الــذيــن يــخــصــصون لــي وقــتَــاً فـــي
جــدولـهــمْ الــمــزدحـــم . . .
ولــــكن ! { أعشَـق } ♥️
مَــن لا يــــنظـــر فــي جــدولـــه أبـــداً حـــيــن

أحْـتـــــــاجـــه ...♥️


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HANNA
VIP
VIP
avatar

ذكر

الثور النمر
عدد المشاركات : 3274
نقاط النشاط : 6514
السّمعَة : 63
الدولة/المديـنة : Damascus.syria
العمل/الدراسة : gold smithing
العمــر : 32
فلسطين
وحيد
100 / 100100 / 100



مُساهمةموضوع: رد: عشر طرق للجمال بدون مكياج..!    الخميس أغسطس 11, 2011 3:40 am

لولا علبة المكي كانت الحالة بتبكي
مستحيل تطلعو حلوين بدون المكياج



تعود المياه لمجاريها في بعض الأحيان
لكنها لا تعود دائماً صالحة للشرب
هكذا هي عودة بعض الأشخاص إلى حياتنا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
RoRo Caty
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

انثى

الجوزاء التِنِّين
عدد المشاركات : 16206
نقاط النشاط : 24255
السّمعَة : 342
الدولة/المديـنة : دمشق
العمل/الدراسة : محاسبة
العمــر : 30
سورية
مصدوم
100 / 100100 / 100



مُساهمةموضوع: رد: عشر طرق للجمال بدون مكياج..!    الخميس أغسطس 11, 2011 3:42 am

شوووووووو حنااااااااااااااااا
ليش مو احيان كنت اطلع بدون مكياج
يعني ما كنت انشاف ايييييييييييه شو عليه


أحــــــــــتـرم ♥️ . . .
الأشــخَــــاصْ الــذيــن يــخــصــصون لــي وقــتَــاً فـــي
جــدولـهــمْ الــمــزدحـــم . . .
ولــــكن ! { أعشَـق } ♥️
مَــن لا يــــنظـــر فــي جــدولـــه أبـــداً حـــيــن

أحْـتـــــــاجـــه ...♥️


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مركز الوسيلة
G.M
G.M
avatar

ذكر

العقرب الثعبان
عدد المشاركات : 33760
نقاط النشاط : 56284
السّمعَة : 1350
الدولة/المديـنة : Amman
العمل/الدراسة : G.M
العمــر : 29
الأردن
ساخر
100 / 100100 / 100


مُساهمةموضوع: رد: عشر طرق للجمال بدون مكياج..!    الخميس أغسطس 11, 2011 3:42 am



والله يا حنا مو شرط
في بنات بجننو بدون مكياج
بس طبعاً المكياج بحليهم اكتر


مركز الوسيلة الثقافي
مركز الوسيلة الثقافي للغات والكمبيوتر

عمّان - سوق النصر التجاري - شارع السيدة زينب - مجمع مواسم سيتي - ط1
هاتف: 079/0634751 __ 078/8954019

Waselh Center Waselh Center
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HANNA
VIP
VIP
avatar

ذكر

الثور النمر
عدد المشاركات : 3274
نقاط النشاط : 6514
السّمعَة : 63
الدولة/المديـنة : Damascus.syria
العمل/الدراسة : gold smithing
العمــر : 32
فلسطين
وحيد
100 / 100100 / 100



مُساهمةموضوع: رد: عشر طرق للجمال بدون مكياج..!    الخميس أغسطس 11, 2011 3:45 am

ييييييييييييي
لك مو قصدي انت



تعود المياه لمجاريها في بعض الأحيان
لكنها لا تعود دائماً صالحة للشرب
هكذا هي عودة بعض الأشخاص إلى حياتنا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لحن الوتر
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

انثى

الجدي القرد
عدد المشاركات : 11393
نقاط النشاط : 21215
السّمعَة : 349
الدولة/المديـنة : اليمن
العمل/الدراسة : ELECTRICAL ENGINEERING
العمــر : 25
اليمن
تعبان
100 / 100100 / 100



مُساهمةموضوع: رد: عشر طرق للجمال بدون مكياج..!    الخميس أغسطس 11, 2011 3:47 am


البنات حلووووووين بمكياج ومن غير مكياج ومافي حكي بهالموضوع





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
RoRo Caty
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

انثى

الجوزاء التِنِّين
عدد المشاركات : 16206
نقاط النشاط : 24255
السّمعَة : 342
الدولة/المديـنة : دمشق
العمل/الدراسة : محاسبة
العمــر : 30
سورية
مصدوم
100 / 100100 / 100



مُساهمةموضوع: رد: عشر طرق للجمال بدون مكياج..!    الخميس أغسطس 11, 2011 3:48 am

اهااااااااااااااااااا
لكن مين يعني انا مو محسوبة من البنات مثلا
Crying or Very sad Crying or Very sad


أحــــــــــتـرم ♥️ . . .
الأشــخَــــاصْ الــذيــن يــخــصــصون لــي وقــتَــاً فـــي
جــدولـهــمْ الــمــزدحـــم . . .
ولــــكن ! { أعشَـق } ♥️
مَــن لا يــــنظـــر فــي جــدولـــه أبـــداً حـــيــن

أحْـتـــــــاجـــه ...♥️


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HANNA
VIP
VIP
avatar

ذكر

الثور النمر
عدد المشاركات : 3274
نقاط النشاط : 6514
السّمعَة : 63
الدولة/المديـنة : Damascus.syria
العمل/الدراسة : gold smithing
العمــر : 32
فلسطين
وحيد
100 / 100100 / 100



مُساهمةموضوع: رد: عشر طرق للجمال بدون مكياج..!    الخميس أغسطس 11, 2011 3:57 am

لك مبلى انت من البنات
بس بس ما عاد طلع معي حكي



تعود المياه لمجاريها في بعض الأحيان
لكنها لا تعود دائماً صالحة للشرب
هكذا هي عودة بعض الأشخاص إلى حياتنا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Juliet
مراقبة متعددة المهام
مراقبة متعددة المهام
avatar

انثى

العذراء الديك
عدد المشاركات : 4226
نقاط النشاط : 7952
السّمعَة : 136
الدولة/المديـنة : Damascus
العمل/الدراسة : هندسةعمارة
العمــر : 25
سورية
مشغول
100 / 100100 / 100



مُساهمةموضوع: رد: عشر طرق للجمال بدون مكياج..!    الخميس أغسطس 11, 2011 4:28 am

أنا عكس المتل القائل

لولا علبة مكي كانت الحالة بتبكي

لان المكياج مو حلو

انا بحب الجمال الطبيعي



مشكورة ملاكي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لحن الوتر
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

انثى

الجدي القرد
عدد المشاركات : 11393
نقاط النشاط : 21215
السّمعَة : 349
الدولة/المديـنة : اليمن
العمل/الدراسة : ELECTRICAL ENGINEERING
العمــر : 25
اليمن
تعبان
100 / 100100 / 100



مُساهمةموضوع: رد: عشر طرق للجمال بدون مكياج..!    الخميس أغسطس 11, 2011 5:58 pm

اي والله الجمال الطبيعي احلى شي
عن حالي انا مابحط مكياج ابدا ابدا
لانه عيب البنت تحط مكياج عنا bom

منورين بطلتكم الحلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NAJEM
مشرف قسم آدم و حواء
مشرف قسم آدم و حواء
avatar

ذكر

السمك القط
عدد المشاركات : 4980
نقاط النشاط : 8430
السّمعَة : 198
الدولة/المديـنة : في قلوب الحلوين
العمل/الدراسة : فيك تقول هيك
العمــر : 31
سورية
تعبان
100 / 100100 / 100



مُساهمةموضوع: رد: عشر طرق للجمال بدون مكياج..!    الخميس أغسطس 11, 2011 6:00 pm

هههههههههههههه

احلى جمال والله

ربي يحلي ايامكن كلكن

والله الطبيعي غير


study study study


البعض نحبهم
لكن لا نقترب منهم ........ فهم في البعد أحلى
وهم في البعد أرقى .... وهم في البعد أغلى


والبعض نحبهم
ونسعى كي نقترب منهم
ونتقاسم تفاصيل الحياة معهم
ويؤلمنا الابتعاد عنهم
ويصعب علينا تصور الحياة حين تخلو منهم
.


والبعض نحبهم
ونتمنى أن نعيش حكاية جميله معهم
ونفتعل الصدف لكي نلتقي بهم
ونختلق الأسباب كي نراهم
ونعيش في الخيال أكثر من الواقع معهم


.. والبعض نحبهم ..
.. ويبقى فقط أن يحبوننا..
.. مثلما نحبهم


عذراً لكل من أخطأت في حقهم و عذراً لكل من أخذوا ذنب كرهي و كنت أنا السبب
و تحيه مني لكل من عادوني فأنا لا أعادي أحدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لحن الوتر
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

انثى

الجدي القرد
عدد المشاركات : 11393
نقاط النشاط : 21215
السّمعَة : 349
الدولة/المديـنة : اليمن
العمل/الدراسة : ELECTRICAL ENGINEERING
العمــر : 25
اليمن
تعبان
100 / 100100 / 100



مُساهمةموضوع: رد: عشر طرق للجمال بدون مكياج..!    الخميس أغسطس 11, 2011 6:02 pm

ههههههههههههههه
اي طبعا على الطبيعه كل شي احلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amora
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى

الجوزاء القط
عدد المشاركات : 134
نقاط النشاط : 2888
السّمعَة : 28
الدولة/المديـنة : حمص
العمل/الدراسة : جامعية
العمــر : 31
فلسطين
قلق
80 / 10080 / 100


مُساهمةموضوع: رد: عشر طرق للجمال بدون مكياج..!    الثلاثاء مايو 01, 2012 4:25 am

ياعيني للاكل وللبشرة تنين بواحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عشر طرق للجمال بدون مكياج..!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مركز الوسيلة الثقافي :: قسم آدم وحواء :: عالم حواء :: جمال حواء-
انتقل الى: