مركز الوسيلة الثقافي

أهلا وسهلا بك في منتدى الوسيلة الثقافي
للإنضمام لأسرتنا المتواضعة
نرجو منك التسجيل
وإن شالله بتقضي أوقات حلوة ضمن صفحات الموقع

ملاحظة هامة:
عند التسجيل ستصلك رسالة لتفعيل عضويتك
على الـ E-mail الذي سجلت به
وقد تكون الرسالة في صندوق البريد المهمل (Junk)

إدارة مركز الوسيلة الثقافي
مركز الوسيلة الثقافي

أهلا وسهلا بك في منتدى الوسيلة الثقافي
للإنضمام لأسرتنا المتواضعة
نرجو منك التسجيل
وإن شالله بتقضي أوقات حلوة ضمن صفحات الموقع

ملاحظة هامة:
عند التسجيل ستصلك رسالة لتفعيل عضويتك
على الـ E-mail الذي سجلت به
وقد تكون الرسالة في صندوق البريد المهمل (Junk)

إدارة مركز الوسيلة الثقافي
مركز الوسيلة الثقافي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الوسيلة الثقافي .. وسيلتك للتميّز والإبداع

الرئيسيةالبوابةالمجلةمن نحنأحدث الصوردردشةالطقسالتسجيلدخول

أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا }

ياسمينة شامية
Night Wolf
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Night Wolf
عضو ألماسي
عضو ألماسي
Night Wolf

ذكر

الحمل التِنِّين
نقاط النشاط : 7592
السّمعَة : 18
الدولة/المديـنة : دمشق
العمل/الدراسة : خلصنا العسكرة
العمــر : 36
فلسطين
رايق
أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Left_bar_bleue90 / 10090 / 100أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Right_bar_bleue

أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Empty
مُساهمةموضوع: أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا }   أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Ouo10الأربعاء أكتوبر 06, 2010 7:54 pm

أسوأ مافي الحياة اثنان.. أنت وأنا

الكاتب: ماجدولين الرفاعي

قالت له بعد أن أرهقها جمع الهواء في سلال، وعلى مدى علاقة مفعمة بالود:

أسوأ مافي الحياة أنا وأنت،أنا لأنني لم استطع فهمك، وفهم طبيعتك، التي أرقتني كثيراً وجعلتني أتحول إلى امرأة من نار، تشتعل في قلبي الحرائق كلما هبت رياح لامبالاتك واستهتارك بمشاعري وأحاسيسي

وأسوأ مافي الحياة أنت، لأنك لم تدرك حجم محبتي، ولم تصل لمستوى اهتمامي الكبير بك، واحترامي الأكبر لوجودك، الذي كرّست له جلّ وقتي وعمري وجلّ مشاعري وقد اعتبرت لطفي ضعفا وحبي هزيمة،قربي منك جعلك تشعر بأنني ملكك، فرحت تبحث عن أملاك أخرى تضيفها الى رصيدك في بنك اللعب على الحبال.

أسوأ مافي الحياة أنا، لأنني لم استطع تغييرك كما كنت أحلم يوم التقينا أول مرة، وتعاهدنا يومها على السير قدماً يداً بيد نحو مستقبل نبنيه معاً في ظلال الأمنيات، وتركتك تعبث بأيامي وتهدم الهرم الذي بنيناه معا،لم استطع إقناعك أن الحياة زهرة ياسمين، علينا تنشق عبيرها والاستمتاع بشكلها قبل أن تذبل وتضمحل روعتها، سيئة أنا لأنني أعطيتك كل شيء دون تردد ولهذا فقدت الآن كل شيء اذا ماذا أعطيك بعد؟

أسوأ مافي الحياة أنت، لأنك نسيت أني رقيقة بما يكفي كي تجرحني أكاذيبك وادعاؤك ببراءة تصرفاتك التي تقتلني غيظاً وغضباً، سيئ أنت لأنك لم تستطع تقديم السعادة لقلبي الذي دخلته دون استئذان، وأقمت فيه دون تأشيرة دخول أو أية أوراق ثبوتية، وأصبح نبضه نبضك.

أنت سيِّئ لأنك امتهنت تعذيبي، فصارت سعادتك مرهونة بدموعي وقلقي وشكي،مرهونة ابتسامتك بحدة سخطي على كل شيء.

أسوأ مافي الوجود أنا لأنني ظننت أن الصدق ينجي، وأن الإخلاص ملح الحياة، وان الوضوح هو الطريق الأقصر للوصول إلى قلب الأمان معك، ولكنني اكتشفت أخيراً أن جميع تلك الأشياء باتت في زمن الرداءة ضعف وهزيمة وانكسار.. يتلوه انكسار.

سيئة أنا لأنني عاملتك كطفل طيب، ولم أقلم أظافرك التي لم ألحظ نموها أصلاً،سيئة أنا لأنني افترضت عن حسن نية أنك ملاذي وبيتي الذي ليس لي غيره،ظننتك الصدر الحاني الذي أوسده رأسي فأغفو بهدوء وطمأنينة تامة

أسوأ مافي الحياة أنت لأنك افترضت جدلاً أنني غبية، ولم أفهم أنك طفل عابث تكسر ألعابك ثم تبكي عليها!

أنت سيِّئ لأنك أقنعتني بكل بساطة أن المستقبل لنا، وأننا بنينا عشنا كعصفورين فوق أرض صخرية، فاكتشفت مؤخراً أننا أقمنا جميع أركان بيتنا فوق رمال متحركة سرعان ماابتلعت كل شيء.

أعترف لك أنني سيئة تماماً لأنني عاملتك وكأنك أحد أملاكي، وتعبت وأنا أرسم الخطط لأفضل الطرق للحفاظ عليك.

سيِّئ أنت لأنك افترضت جدلاً أنك امتلكتني، فرحت تمنع عني ضوء الشمس ونور القمر، خشية أن يشداننا نحو السماء فأضيع منك وتضيع مني!

تعال لنعترف.. أن أسوأ مافي الحياة،أنت وأنا، لأننا لم نستطع أن نتفهم أن الحياة أنا وأنت معا تحت ظلال الحب والأمل والمستقبل النظيف ..
ياسمينة شامية
VIP
VIP
ياسمينة شامية

انثى

الجدي الفأر
نقاط النشاط : 26038
السّمعَة : 316
الدولة/المديـنة : Damascus
العمل/الدراسة : محاسبة
العمــر : 39
سورية
مبسوط
أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Left_bar_bleue100 / 100100 / 100أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا }   أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Ouo10الأربعاء أكتوبر 06, 2010 8:00 pm

من أروع القصص يلي قريتها
شكـــــــــــــــــــــــــراً كتير عامر
الله يعطيك العافية يا ملك
**QUEEN**
VIP
VIP
**QUEEN**

انثى

الدلو الحصان
نقاط النشاط : 25105
السّمعَة : 228
الدولة/المديـنة : بها الدنية
العمل/الدراسة : إدارة أعمال
العمــر : 34
سورية
رايق
أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Left_bar_bleue100 / 100100 / 100أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Right_bar_bleue

أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Medal-15 أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Medal-14 أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Medal-16 أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Medal-15 أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Medal-14 أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Medal-16

مُساهمةموضوع: رد: أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا }   أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Ouo10الخميس أكتوبر 07, 2010 2:13 pm

الله يسلم ايديك يا عامر
هالقصة شدتني بشكل رهيب

شكـــــــــــــــــــــراً عامر

زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا }   أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Ouo10الجمعة أكتوبر 29, 2010 3:48 am

ولي شي جنان عنجد

شكرا الك من اجمل ماقرأت عالاطلاق
حسناء
مراقبة متعددة المهام
مراقبة متعددة المهام
حسناء

انثى

السمك الثعبان
نقاط النشاط : 10710
السّمعَة : 143
العمل/الدراسة : محاسبة
العمــر : 35
سورية
رايق

أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Medal-15 أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Medal-14 أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Medal-16

مُساهمةموضوع: رد: أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا }   أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Ouo10الجمعة أكتوبر 29, 2010 4:23 am

أسوأ مافي الحياة أنت وأنا
شكرا كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييرعمور
كلام غاية في الألق
galaxy
مشرفة نفحات شعرية وأدبية
مشرفة نفحات شعرية وأدبية
galaxy

انثى

الجوزاء الحصان
نقاط النشاط : 8151
السّمعَة : 152
العمل/الدراسة : محاسبة مع وقف التنفيذ ^_^
العمــر : 33
سورية
وحيد

أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Medal-15 أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Medal-14 أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Medal-16

مُساهمةموضوع: رد: أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا }   أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Ouo10الجمعة أكتوبر 29, 2010 5:06 am

كلام بياخد العقل
فعلا من اروع ما قرأت

شكرا كتير عامر.
مركز الوسيلة
G.M
G.M
مركز الوسيلة

ذكر

العقرب الثعبان
نقاط النشاط : 58242
السّمعَة : 1350
الدولة/المديـنة : Amman
العمل/الدراسة : G.M
العمــر : 34
الأردن
ساخر

مُساهمةموضوع: رد: أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا }   أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا } Ouo10الجمعة أكتوبر 29, 2010 7:49 pm

قصة بتجننننننننننننن يا عمور
أسلوب رائع ومضمون أروع
إنتقاء جداً مميز

ربي يســـــــــــــــــــلم هالإيدين يا أمير

أسوأ مافي الحياة اثنان { أنت وأنا }
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أسوأ ... أجمل ... أفضل ... أصعب‏
» هل المرأة أسوأ من الرجل بقيادة السيارة؟؟؟
» وين الغلط !! مافي غلط
» شو مافي ترحيب!!!
» قسوتك وأنا